وجه وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أخيرا بإدراج المعاهد العلمية التابعة لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ضمن الفئة المستهدفة في برنامج «فطن».
وبحسب معلومات الصحيفة فإن هذا التوجيه جاء بناء على طلب مدير الجامعة المكلف في هذا الشأن، إذ جاء في التوجيه أنه ولتحقيق التكامل وللمصلحة العامة يتم التنسيق مع المعاهد العلمية في المناطق والمحافظات لإشراكها ضمن الفئة المستهدفة في الدورات التدريبية للمدربين المعتمدين والميسرين للمهارات.
وشمل التوجيه إشراك جميع الطلاب في المعاهد العلمية في جميع فعاليات البرنامج التي تمكن طلاب المعاهد من تنمية مهاراتهم الشخصية والاجتماعية أسوة بزملائهم في التعليم العام.
وشدد العيسى على مديري التعليم في المناطق بتزويد برنامج فطن بخطة التنسيق في الشراكة في البرامج التدريبية والفعاليات.
وبحسب معلومات الصحيفة فإن هذا التوجيه جاء بناء على طلب مدير الجامعة المكلف في هذا الشأن، إذ جاء في التوجيه أنه ولتحقيق التكامل وللمصلحة العامة يتم التنسيق مع المعاهد العلمية في المناطق والمحافظات لإشراكها ضمن الفئة المستهدفة في الدورات التدريبية للمدربين المعتمدين والميسرين للمهارات.
وشمل التوجيه إشراك جميع الطلاب في المعاهد العلمية في جميع فعاليات البرنامج التي تمكن طلاب المعاهد من تنمية مهاراتهم الشخصية والاجتماعية أسوة بزملائهم في التعليم العام.
وشدد العيسى على مديري التعليم في المناطق بتزويد برنامج فطن بخطة التنسيق في الشراكة في البرامج التدريبية والفعاليات.
الأكثر قراءة
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«إثراء» ينظم معرض الكتاب للأطفال بحزمة فعاليات متنوعة
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
سكان الجوف وحائل الأكثر صحة في المملكة
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم