نفت وزارة التعليم ما يتم تداوله عن إعفاء قادة المدارس الذين يسمحون لمعلمي المرحلتين المتوسطة والثانوية بالانصراف قبل الرابع من رمضان المقبل.
وأكد المتحدث الرسمي للوزارة مبارك العصيمي، عبر حسابه في موقع التواصل «تويتر» أنه لم يصرح بهذا ولم يصدر عن الوزارة أمر بهذا الخصوص، مؤكدا أن متابعة الحضور في هذه الفترة مسؤولية قادة المدارس وبمساندة المشرفين التربويين.
وأشار إلى أن المعلمين والمعلمات على قدر كبير من المسؤولية والتزامهم بالحضور وإنهاء المهام ليس محل تشكيك، مباركا للمعلمين والمعلمات الذين صدر التعميم ببدء إجازتهم في 26 شعبان الحالي، وتمنى لهم إجازة سعيدة وعودا حميدا.
وأكد المتحدث الرسمي للوزارة مبارك العصيمي، عبر حسابه في موقع التواصل «تويتر» أنه لم يصرح بهذا ولم يصدر عن الوزارة أمر بهذا الخصوص، مؤكدا أن متابعة الحضور في هذه الفترة مسؤولية قادة المدارس وبمساندة المشرفين التربويين.
وأشار إلى أن المعلمين والمعلمات على قدر كبير من المسؤولية والتزامهم بالحضور وإنهاء المهام ليس محل تشكيك، مباركا للمعلمين والمعلمات الذين صدر التعميم ببدء إجازتهم في 26 شعبان الحالي، وتمنى لهم إجازة سعيدة وعودا حميدا.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم