أطاح رجال الأمن بشرطة منطقة جازان، بعدد من مخالفي أنظمة الإقامة والعمل، كما ضبطت كميات من نبات القات المحظور في حملة أمنية نفذت أمس.
وأوضح المتحدث اﻷمني باسم شرطة المنطقة المقدم محمد الحربي أنه وضمن حملة أمنية شملت الجبل الأسود وجبل القهر وعمود، ضبط رجال الأمن بشرطة الريث 32 مخالفا لنظام اﻹقامة والعمل.
وأشار الحربي إلى ضبط شرطة العيدابي مركبة من نوع جيب مصندق عثر بداخلها على 1322 حزمة من القات المحظور، موضحا أنهم سلموا الأشخاص والمضبوطات لجهة الاختصاص.
وأوضح المتحدث اﻷمني باسم شرطة المنطقة المقدم محمد الحربي أنه وضمن حملة أمنية شملت الجبل الأسود وجبل القهر وعمود، ضبط رجال الأمن بشرطة الريث 32 مخالفا لنظام اﻹقامة والعمل.
وأشار الحربي إلى ضبط شرطة العيدابي مركبة من نوع جيب مصندق عثر بداخلها على 1322 حزمة من القات المحظور، موضحا أنهم سلموا الأشخاص والمضبوطات لجهة الاختصاص.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم