إزالة 179 ألف طن نفايات في نجران خلال 8 أشهر
الأحد - 22 مايو 2016
Sun - 22 May 2016
أزالت أمانة منطقة نجران خلال الـ8 أشهر الماضية نحو 179 ألف طن من النفايات والمخلفات من الأحياء السكنية.
وأوضح وكيل الأمين للخدمات المهندس حمد عيبان أن حجم النفايات التي جرى معالجتها بواسطة مردم النفايات الصحي من بداية العام الهجري الحالي تجاوزت الــ179.920 طنا، فيما بلغ معدل رفع المخالفات الصلبة 526.000 متر مكعب.
ودعا المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع الأمانة والالتزام بإخراج النفايات لتتمكن المعدات من تفريغ الحاويات ونقلها للمدفن حسب البرامج المعتمدة يوميا.
من جهته بين مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام عبدالله آل فاضل أن 7000 حاوية نظافة و1500 برميل يتم تفريغها بشكل يومي موزعة أمام المنازل والمباني السكنية، فيما تدعم 200 معدة من ضواغط ومكانس آلية أعمال النظافة.
وأوضح وكيل الأمين للخدمات المهندس حمد عيبان أن حجم النفايات التي جرى معالجتها بواسطة مردم النفايات الصحي من بداية العام الهجري الحالي تجاوزت الــ179.920 طنا، فيما بلغ معدل رفع المخالفات الصلبة 526.000 متر مكعب.
ودعا المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع الأمانة والالتزام بإخراج النفايات لتتمكن المعدات من تفريغ الحاويات ونقلها للمدفن حسب البرامج المعتمدة يوميا.
من جهته بين مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام عبدالله آل فاضل أن 7000 حاوية نظافة و1500 برميل يتم تفريغها بشكل يومي موزعة أمام المنازل والمباني السكنية، فيما تدعم 200 معدة من ضواغط ومكانس آلية أعمال النظافة.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم