نجران.. لم ينصفك سوى الأمير متعب

تفاعل
تفاعل

السبت - 21 مايو 2016

Sat - 21 May 2016

بكل ألم هبط المارد وترك الأضواء، غادر نجران الجميل دوري جميل! شارك العديد فيما حدث لنجران من وجهة نظري، اليد الكبرى خلف ما حدث تعود للاتحاد السعودي لكرة القدم الذي نقل الفريق لمنطقة بعيدة كل البعد عن أجواء مدينة نجران التي تعود عليها نادي نجران، ولملعب يختلف كثيرا عن الملعب المعتاد لنجران، فكان أولى لهم اختيار مكان وملعب أقرب لما كانوا عليه.

رجال أعمال منطقة نجران لكم النصيب الأكبر حيال ما حدث! تركتم النادي يصارع وأنتم بموقف المتفرج متناسين أنه يمثلكم ويمثل منطقة غالية على قلوبنا وتستحق منكم الكثير.

لجنة التحكيم والمسابقات:

الأولى: عانى نجران من صافرة التحكيم هذا الموسم بشكل فاضح وواضح وكأنه ناد لا صوت له!

الثانية: أقحمت نجران في ملعب الجوهرة، الملعب الذي يختلف عن ملعب نجران وكان أولى أن يلعب على رديف الجوهرة منذ بداية الموسم.

حقيقة لم أجد شخصا أنصف نجران في ظل ما مر به من أزمات في الوسط الرياضي إلا سمو الأمير متعب بن عبدالله.. حفظه الله، الذي دعم وأعلن عن وقوفه مع نجران في جميع ما يحتاجه في بادرة غير مستغربة من الأمير الإنسان صاحب اليد البيضاء والمواقف الحانية على الجميع.

حفظ الله الأمير متعب وشكرا له على كل ما يقدمه من عطاء لهذا الوطن الغالي في جميع مواقعه، وشكرا لفريق نجران الذي قاتل في هذا الدوري إلى الأخير ولم يستسلم. هذه كرة القدم وهذا حالها، نحن في انتظارك وسوف تعود بأفضل مما كنت عليه بإذن الله.