الخليجيون يحتفون بذكرى مرور 35 عاما على إنشاء مجلس التعاون
الخميس - 19 مايو 2016
Thu - 19 May 2016
احتفت الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بذكرى مرور 35 عاما على إنشاء مجلس التعاون لدول الخليج العربية وذلك في الحفل الذي رعاه أمس الأول أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بحضور أعضاء السلك الدبلوماسي الخليجي والعربي والدول الصديقة المعتمدين لدى السعودية.
وأوضح الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني أن منظومة المجلس حققت إنجازات على طريق الترابط والتكامل الخليجي المشترك في مختلف المجالات وسخرت جهودها وإمكاناتها لنصرة القضايا العالمية ودعم الدول الشقيقة والصديقة.
وأضاف أن دول المجلس تدرك مسؤوليتها وواجبها في دعم الأشقاء وتبذل جهودا متواصلة لأداء دورها في نصرتهم ورفع الظلم عنهم.
وأوضح الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني أن منظومة المجلس حققت إنجازات على طريق الترابط والتكامل الخليجي المشترك في مختلف المجالات وسخرت جهودها وإمكاناتها لنصرة القضايا العالمية ودعم الدول الشقيقة والصديقة.
وأضاف أن دول المجلس تدرك مسؤوليتها وواجبها في دعم الأشقاء وتبذل جهودا متواصلة لأداء دورها في نصرتهم ورفع الظلم عنهم.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم