الأهلي يستعد للدوري القادم

رصاص الحروف
رصاص الحروف

الثلاثاء - 17 مايو 2016

Tue - 17 May 2016

أصبح من النادر أن يجمع ناد بطولتي الدوري وكأس الملك، والسبب يعود لانشغال المتوج بالدوري بالأفراح وهو أمر لا أستنكره على أي فريق، لأن الدوري يأتي بعد موسم طويل ومعاناة ونفس أطول من الطويل.

أبدع الأهلاويون في فرحتهم وتتويج بطلهم، والقادم سيكون أجمل في ظل التخطيط الذي يقوم به الفريق، فبالرغم من أنها فرحة عمر ولكن لم ينس الفريق البطل أن يحافظ على مكتسبات هذا الموسم، بل وبدأ في التخطيط لموسم قادم الواضح أنه يرغب في المحافظة فيه على الصدارة ليكون الدوري عادة وليس فقط كسر عقدة كما يقال.

الأهلي أنهى مع المتألق عبدالفتاح عسيري، وأنباء أيضا عن التعاقد مع بدر النخلي وماجد النجراني وكذلك لاعب منتخب الشباب فهد الحربي، وكذلك تجهيز لاعب أجنبي كبديل لأحد المتواجدين حاليا، كل ذلك يفعله الأهلي الآن بالرغم من الاحتفالات الكبيرة بالدوري، هذا العمل هو ما يصنع فريقا بطلا لمواسم طويلة، الأهلي أعاد تشكيل هيبة البطل.

الجميل والذي لفت نظري في لقاءات اللاعبين اكتسابهم الثقة بأنفسهم، وطريقة حديثهم، ثقة لم أر بها شيئا من الغرور، لم يقللوا من منافسيهم ولكن أكدوا ثقتهم ورغبتهم الداخلية بتحقيق البطولة وتحقق لهم ما أرادوا.

هنيئا للأهلي على إدارته ولاعبيه وجماهيره.

رصاص

  • أجمل ما حصل في تتويج النادي الأهلي لمسة الوفاء وأخلاقيات مساعد الزويهري التي قدمت رئيس الأهلي السابق على نفسه، لقطة تؤكد أن الأهلي مختلف.

  • الهلال في مهمة آسيوية، المفترض والواقع كلنا داعم له.