نظم مركز المعلومات بوزارة الحج والعمرة دورة تدريبية على «التابلو» ـ أدوات تحليل البيانات الإحصائية ـ أمس الأول لمنسوبي المركز وبعض المتعاونين مع المركز من الإدارات بالوزارة.
وأوضح وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير الدكتور محمد سمسم أن وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن وافق على تنظيم مركز المعلومات للدورة، وزاد «بدأ البرنامج التدريبي أمس الأول ويستمر أسبوعين للفنيين من إدارة تقنية المعلومات، بينما تقتصر الفترة التدريبية المخصصة للإداريين في الأسبوع الأول»، موضحا أن برنامج تابلو يساعد على فهم المعلومات بشكل أكثر تفصيلا.
وأوضح وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير الدكتور محمد سمسم أن وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن وافق على تنظيم مركز المعلومات للدورة، وزاد «بدأ البرنامج التدريبي أمس الأول ويستمر أسبوعين للفنيين من إدارة تقنية المعلومات، بينما تقتصر الفترة التدريبية المخصصة للإداريين في الأسبوع الأول»، موضحا أن برنامج تابلو يساعد على فهم المعلومات بشكل أكثر تفصيلا.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم