مؤمنة: الأهلي حقق اللقب بالإرادة والتخطيط السليم

السبت - 14 مايو 2016

Sat - 14 May 2016

u0639u0628u062fu0627u0644u0625u0644u0647 u0645u0624u0645u0646u0629
عبدالإله مؤمنة
وصف الأمين العام للنادي الأهلي عبدالإله مؤمنة فوز فريقه بلقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بالحلم الذي طال انتظاره، مؤكدا أن استمرار الإنجازات في الموسم المقبل سيكون مرهونا بالعمل الدؤوب وتوفير البيئة الجيدة للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، واستمرار تكاتف أعضاء الشرف والمجلس وأبناء النادي.

1 نبارك لكم الحصول على لقب الدوري؟

ربنا ولك الحمد، لقد حققنا البطولة الأغلى بعد غياب 32 عاما وأسعدنا جماهيرنا الغالية، وأعتقد أنها كانت الحلم الذي طال انتظاره ليدخل دولاب بطولات القلعة التي تستحق اللقب عن جدارة.

2 ما هي الأهداف التي وضعتها الإدارة ليتحقق هذا النجاح في الموسم المقبل؟

منذ انتخاب إدارة مساعد الزويهري في أغسطس الماضي وضعنا عددا من الأهداف، منها تحقيق لقب الدوري، واستمرار تحقيق الإنجازات في الألعاب المختلفة، والتركيز على ملف الاستثمار من خلال خلق عوائد قوية ومداخيل أخرى يعتمد عليها النادي، ووضع هيكلة إدارية لكل مناشط النادي، ومن ضمن الأهداف أيضا استكمال العمل الكبير الذي قمنا به في إدارة الأمير فهد بن خالد الموسم الماضي من تكوين فريق كرة قوي قادر على حصد البطولات.

3 كيف يسير ملف الاستثمار بالنادي؟

الحقيقة أن ملف الاستثمار يعد من أهم الملفات، ولا بد أن نشكر الأمير فيصل بن خالد الذي ترأس فريق عمل الاستثمار والتسويق منذ الموسم الماضي، ونائب الرئيس عبدالله بترجي الذي بذل مجهودا كبيرا في هذا الصدد، وأعتقد أننا أصبحنا من أفضل الأندية استثمارا في العامين الأخيرين.

4 ما هي طموحاتكم كإدارة في السنوات المقبلة؟

استمرار مسيرة النجاح للفريق الأول، بالعمل الدؤوب والمحافظة على عوامل النجاح، وتعزيز خاصية التكاتف الذي حدث بين أعضاء الشرف البارزين وإدارة النادي، ودعم الفريق بعدد من النجوم، للمنافسة بقوة على كل البطولات ومختلف الاستحقاقات.

5 ماذا فعلتم في ملف هيكلة النادي الإدارية؟

بدأنا في الأمانة العامة بعمل تقييم شامل للهيكلة، من أجل صقل الكوادر التي نمتلكها معتمدين على التخصص وتقسيم العمل، ويعد النادي الأهلي منظومة رياضية مختلفة، من حيث التنظيم المالي والإداري في قطاعات النادي المختلفة، وأبرزها قطاع كرة القدم بكل فئاته.

6 هل هناك دعم شرفي ملموس؟

عندما نتحدث عن الدعم الشرفي لا بد وأن نتحدث عن الرمز الأهلاوي الكبير الأمير خالد بن عبدالله الذي قدم كل شيء من أجل الكيان، ليس في هذا الموسم فقط، ولكن على مدار السنوات الماضية، فكلنا كمجلس إدارة نهدي هذا الكأس لأبوفيصل الذي لم يبخل على عشقه، ولم تفتر له عزيمة، كما كان لبقية أعضاء الشرف دور في الدعم مع مجلسنا الحالي بقيادة رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل.

7 هل أنتم راضون عن نتائج الألعاب المختلفة؟

رغم أننا في مرحلة تجديد دماء في عدد كبير من الألعاب المختلفة، ومنها كرة اليد، إلا أننا قدمنا نتائج مشرفة هذا الموسم من خلال حصد عدد كبير من البطولات، ويرجع الفضل في ذلك إلى وجود مشرف الألعاب المختلفة بالنادي خالد المطرفي الذي قدم كل شيء لهذه الألعاب فهو شاعر النشيد الرسمي ومن كبار العشاق.

8 ما سر كل هذه الإنجازات؟

السر في وجود إدارة قوية ومتفاهمة برئاسة مساعد الزويهري الذي يعمل بهدوء شديد ويقدم الدعم السخي، بالإضافة إلى التكاتف والإخلاص الذي عمل به جميع أعضاء المجلس.