أصدر وزير الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس مجلس إدارة البريد السعودي الدكتور محمد السويل قرارا بتكليف الدكتور أسامة الطف برئاسة مؤسسة البريد السعودي خلفا لوزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بنتن. وكان الدكتور أسامة الطف يشغل نائب رئيس البريد السعودي لقطاع التحول.
وأعرب الدكتور أسامة الطف عن شكره وتقديره للسويل على ثقته، وقال" إنني وزملائي في مؤسسة البريد السعودي سنعمل قصارى جهدنا وبروح الفريق الواحد لمواصلة مسيرة التطوير والتحديث وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للبريد السعودي بما يتوافق ورؤية المملكة 2030".
وأعرب الدكتور أسامة الطف عن شكره وتقديره للسويل على ثقته، وقال" إنني وزملائي في مؤسسة البريد السعودي سنعمل قصارى جهدنا وبروح الفريق الواحد لمواصلة مسيرة التطوير والتحديث وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للبريد السعودي بما يتوافق ورؤية المملكة 2030".
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم