إنشاء حديقة عامة في عطيف الطائف
الاثنين - 09 مايو 2016
Mon - 09 May 2016
شرعت بلدية العطيف، شمال شرق الطائف، في إنشاء أول حديقة عامة على جانب طريق الرياض ـ الطائف السريع لخدمة الأهالي والزوار وعابري الطريق.
وأكدت البلدية في بيانها أمس أن الجهود مستمرة للارتقاء بالخدمات البلدية المقدمة للأهالي في العطيف والقرى المجاورة، فيما ستخطط عددا من المواقع داخل الأحياء لإنشاء حدائق عامة لتكون متنفسا للأهالي والزوار، إلى جانب تنفيذ مشاريع بلدية مختلفة.
وأكدت البلدية في بيانها أمس أن الجهود مستمرة للارتقاء بالخدمات البلدية المقدمة للأهالي في العطيف والقرى المجاورة، فيما ستخطط عددا من المواقع داخل الأحياء لإنشاء حدائق عامة لتكون متنفسا للأهالي والزوار، إلى جانب تنفيذ مشاريع بلدية مختلفة.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم