دورة تدريبية في نظام الإجراءات الجزائية بجازان
الاثنين - 09 مايو 2016
Mon - 09 May 2016
نفذت الإدارة العامة للتخطيط والتطوير الإداري بإمارة منطقة جازان ممثلة بإدارة التدريب والابتعاث أمس دورة تدريبية حول نظام الإجراءات الجزائية تستمر خمسة أيام بحضور مدير عام إدارة التخطيط والتطوير بإمارة المنطقة علي زعلة، وذلك في القاعة الكبرى للتدريب بالإمارة.
واستهدفت الدورة باحثي القضايا في وكالة الحقوق بديوان الإمارة ومسؤولي الجهات الحكومية والأجهزة الأمنية سعيا لرفع مستوى التعامل مع المراجعين من مواطنين ومقيمين وغيرها من الخدمات التي تقدمها مختلف الجهات الحكومية في المنطقة.
واستهدفت الدورة باحثي القضايا في وكالة الحقوق بديوان الإمارة ومسؤولي الجهات الحكومية والأجهزة الأمنية سعيا لرفع مستوى التعامل مع المراجعين من مواطنين ومقيمين وغيرها من الخدمات التي تقدمها مختلف الجهات الحكومية في المنطقة.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم