ضبط مفتشو الهيئة العامة للغذاء والدواء 34562 كجم من الدجاج المجمد واللحوم والأسماك المنتهية الصلاحية، التي يتم التلاعب في تواريخ صلاحيتها، والسكر الفاسد المعبأ في عبوات أخرى.
وأوضحت الهيئة في بيان على موقعها الالكتروني www.sfda.gov.sa أمس أن مفتشيها ضبطوا مستودعات لتخزين الأغذية في أحياء المحجر وبريمان والخمرة بجدة، فيها 29762 كجم من الدجاج المجمد واللحوم والأسماك منتهية الصلاحية ويتم التلاعب بتعديل تواريخ صلاحيتها عبر وضع تاريخ جديد، مشيرة إلى أن الضبطيات شملت أيضاً 4800 كجم من السكر مجهول المصدر معبأة في عبوات أخرى تظهر عليها علامات الفساد (التكتل).
ولفتت الهيئة إلى أنها تستكمل الإجراءات النظامية وتطبيق نظام مكافحة الغش التجاري بحق هذه المستودعات، مع إتلاف الكميات المضبوطة.
وأوضحت الهيئة في بيان على موقعها الالكتروني www.sfda.gov.sa أمس أن مفتشيها ضبطوا مستودعات لتخزين الأغذية في أحياء المحجر وبريمان والخمرة بجدة، فيها 29762 كجم من الدجاج المجمد واللحوم والأسماك منتهية الصلاحية ويتم التلاعب بتعديل تواريخ صلاحيتها عبر وضع تاريخ جديد، مشيرة إلى أن الضبطيات شملت أيضاً 4800 كجم من السكر مجهول المصدر معبأة في عبوات أخرى تظهر عليها علامات الفساد (التكتل).
ولفتت الهيئة إلى أنها تستكمل الإجراءات النظامية وتطبيق نظام مكافحة الغش التجاري بحق هذه المستودعات، مع إتلاف الكميات المضبوطة.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم