استقبلت كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض أمس، المتقدمين لبرنامج البكالوريوس التقني «تخصص شبكات»، للفصل التدريبي الأول لعام 1437 / 1438، ويستمر حتى الثلاثاء 17 شعبان الحالي.
وأوضح عميد الكلية الدكتور صالح العندس في بيان أن القبول متاح عبر البوابة الالكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وسيبلغ المرشحون عبر رسائل الجوال sms من موقع المؤسسة على أرقام هواتف الاتصال التي وضعها المتقدمون في استمارة القبول الالكتروني، داعيا الراغبين في القبول إلى ضرورة تحري الدقة في صحة البيانات المدخلة.
وأوضح عميد الكلية الدكتور صالح العندس في بيان أن القبول متاح عبر البوابة الالكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وسيبلغ المرشحون عبر رسائل الجوال sms من موقع المؤسسة على أرقام هواتف الاتصال التي وضعها المتقدمون في استمارة القبول الالكتروني، داعيا الراغبين في القبول إلى ضرورة تحري الدقة في صحة البيانات المدخلة.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم