أصيب 14 عاملا بإحدى الشركات الخاصة العاملة في التنقيب عن الذهب بمحافظة ظلم أمس الأول بتسمم بعد تناولهم وجبة عشاء من مطعم يتبع للشركة ونقلوا إلى مستشفيي ظلم والموية وما زالوا يتلقون العلاج اللازم.
وذكر المتحدث الرسمي بصحة الطائف عبدالهادي الربيعي لـ»مكة» أمس أن مستشفى ظلم العام استقبل 14 شخصا أصيبوا بتسمم غذائي، لافتا إلى أن المستشفى أعلن حالة الاستنفار لاستقبال الحالات والعمل على معالجة المصابين.
وأكد أن جميع الحالات مستقرة وحسب إفادتهم، فإن التسمم نتيجة تناول طعام من مصدر واحد، مشيرا إلى أن إدارة الطوارئ الصحية تابعت الموضوع أولا بأول وجهزت فرقا طبية عدة ميدانية متحركة تحسبا لأي طارئ.
فيما باشرت الجهات المختصة في الصحة العامة متابعة وضع الحالات لتحديد أسباب التسمم والتعامل مع الوضع القائم.
وذكر المتحدث الرسمي بصحة الطائف عبدالهادي الربيعي لـ»مكة» أمس أن مستشفى ظلم العام استقبل 14 شخصا أصيبوا بتسمم غذائي، لافتا إلى أن المستشفى أعلن حالة الاستنفار لاستقبال الحالات والعمل على معالجة المصابين.
وأكد أن جميع الحالات مستقرة وحسب إفادتهم، فإن التسمم نتيجة تناول طعام من مصدر واحد، مشيرا إلى أن إدارة الطوارئ الصحية تابعت الموضوع أولا بأول وجهزت فرقا طبية عدة ميدانية متحركة تحسبا لأي طارئ.
فيما باشرت الجهات المختصة في الصحة العامة متابعة وضع الحالات لتحديد أسباب التسمم والتعامل مع الوضع القائم.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم