أكدت حملة صحية نظمها مكتب بصيرة للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بسجون المنطقة الشرقية أخيرا خلو نزلاء إدارة الوافدين بالدمام من أي أمراض وبائية أو معدية.
وأوضح مدير مكتب بصيرة أحمد الدولجي أن ذلك جاء ضمن برنامج الطبيب الداعية الذي طبق في اليوم الطبي الرابع لإدارة توعية الجاليات على النزلاء بالتعاون مع جمعية الرحمة الطبية الخيرية بمشاركة نخبة من الأطباء والممرضين.
وقال إن فحوصات البرنامج الطبي أثبتت خلو نزلاء إدارة الوافدين بسجون المنطقة من الأمراض الوبائية والمعدية، فيما شخصت بعض الحالات المرضية العادية، مؤكدا مشاركة عدد من الأطباء والممرضين المتطوعين الذين قدموا الكشف الطبي للنزلاء وتثقيفهم صحيا.
وأوضح مدير مكتب بصيرة أحمد الدولجي أن ذلك جاء ضمن برنامج الطبيب الداعية الذي طبق في اليوم الطبي الرابع لإدارة توعية الجاليات على النزلاء بالتعاون مع جمعية الرحمة الطبية الخيرية بمشاركة نخبة من الأطباء والممرضين.
وقال إن فحوصات البرنامج الطبي أثبتت خلو نزلاء إدارة الوافدين بسجون المنطقة من الأمراض الوبائية والمعدية، فيما شخصت بعض الحالات المرضية العادية، مؤكدا مشاركة عدد من الأطباء والممرضين المتطوعين الذين قدموا الكشف الطبي للنزلاء وتثقيفهم صحيا.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم