شكلت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم، لجنة للوقوف الميداني والإشراف على أقسام الطوارئ وأدائها الفعلي ومتابعة الخدمة المقدمة فيها للمرضى والمراجعين، وفق ما نشرته المديرية على موقعها الالكتروني أمس الأول.
وأفاد مساعد المدير العام للخدمات العلاجية بصحة القصيم الدكتور سلطان الشايع، أن الشؤون الصحية تتابع بشكل دقيق أداء أقسام الطوارئ بالمستشفيات من خلال التقارير التي ترصدها إدارة الخدمات العلاجية بالمديرية التي تعمل على مراقبة جميع مؤشرات الخدمة الطبية في المستشفيات عبر اتجاهات ولجان عدة خصصت لمتابعة هذا الجانب.
وأفاد مساعد المدير العام للخدمات العلاجية بصحة القصيم الدكتور سلطان الشايع، أن الشؤون الصحية تتابع بشكل دقيق أداء أقسام الطوارئ بالمستشفيات من خلال التقارير التي ترصدها إدارة الخدمات العلاجية بالمديرية التي تعمل على مراقبة جميع مؤشرات الخدمة الطبية في المستشفيات عبر اتجاهات ولجان عدة خصصت لمتابعة هذا الجانب.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم