وجه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف مركز المعلومات الوطني بوزارة الداخلية بالعمل على إيجاد آليات لتمكين المواطنين والمقيمين من توثيق ملكيتهم لأرقام الجوال دون الحاجة لزيارة مكاتب شركات الاتصالات.
وأوضح مدير عام المركز الدكتور طارق الشدي أن العمل جار لتمكين المواطنين والمقيمين المسجلين في نظام «أبشر» من تأكيد ملكيتهم لأرقام الجوال، بما يمكنهم من إتمام العملية في أي مكان وزمان ودون الحاجة لزيارة مكاتب شركات الاتصالات إلا لحالات الضرورة القصوى، إضافة إلى تمكين ذوي الحالات الخاصة التي تحول دون قراءة بصماتهم لأي سبب من تأكيد أرقامهم. وأوضح الشدي أن المركز يعمل بشكل دؤوب لتطلق الخدمة خلال شهر.
وأوضح مدير عام المركز الدكتور طارق الشدي أن العمل جار لتمكين المواطنين والمقيمين المسجلين في نظام «أبشر» من تأكيد ملكيتهم لأرقام الجوال، بما يمكنهم من إتمام العملية في أي مكان وزمان ودون الحاجة لزيارة مكاتب شركات الاتصالات إلا لحالات الضرورة القصوى، إضافة إلى تمكين ذوي الحالات الخاصة التي تحول دون قراءة بصماتهم لأي سبب من تأكيد أرقامهم. وأوضح الشدي أن المركز يعمل بشكل دؤوب لتطلق الخدمة خلال شهر.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم