متعب بن عبدالله يؤدي صلاة الميت على الأيداء
الأحد - 24 أبريل 2016
Sun - 24 Apr 2016
أدى وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله صلاة الميت أمس، على أمير الفوج الـ38 بمنطقة نجران فارس بن محمد الأيداء ـ رحمه الله ـ وذلك في جامع الراجحي بالرياض.
وعقب الصلاة قدم الوزير تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد مشيدا بما قدمه من خدمات لخدمة دينه ووطنه، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ومغفرته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
من جهتهم عبر ذوو الفقيد عن شكرهم وتقديرهم للأمير متعب بن عبدالله على مشاعره ومواساته لهم، ولكل من واساهم في فقيدهم، سائلين الله له المغفرة والرحمة.
وأدى الصلاة مع وزير الحرس الوطني، الأمير تركي بن عبدالله، ووكيل الحرس الوطني لشؤون الأفواج الأمير خالد بن عبدالعزيز، والمستشار بمكتب وزير الحرس الوطني الفريق فيصل بن لبده ورئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني الفريق محمد الناهض وعدد من المسؤولين في الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين.
وعقب الصلاة قدم الوزير تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد مشيدا بما قدمه من خدمات لخدمة دينه ووطنه، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ومغفرته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
من جهتهم عبر ذوو الفقيد عن شكرهم وتقديرهم للأمير متعب بن عبدالله على مشاعره ومواساته لهم، ولكل من واساهم في فقيدهم، سائلين الله له المغفرة والرحمة.
وأدى الصلاة مع وزير الحرس الوطني، الأمير تركي بن عبدالله، ووكيل الحرس الوطني لشؤون الأفواج الأمير خالد بن عبدالعزيز، والمستشار بمكتب وزير الحرس الوطني الفريق فيصل بن لبده ورئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني الفريق محمد الناهض وعدد من المسؤولين في الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم