جامعة وسط فلوريدا تمنح محمد بن فهد الدكتوراه الفخرية
السبت - 23 أبريل 2016
Sat - 23 Apr 2016
منحت جامعة وسط فلوريدا الأمريكية الأمير محمد بن فهد درجة الدكتوراه الفخرية، تقديرا لدوره البارز والمؤثر في مجالات العمل الإنساني على المستويين المحلي والعالمي، ودوره في تنمية الإنسان والشباب على وجه الخصوص.
وتلقى الأمير محمد خطابا بذلك من رئيس جامعة وسط فلوريدا البروفسور جون هيت، والذي أشاد فيه بإنجازاته المحلية والعالمية، من خلال مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية وجامعة الأمير محمد بن فهد التي عمل على إطلاق فكرتها ومتابعة إنشائها لتمثل مساهمة قوية في دفع عجلة التعليم العالي سواء على مستوى السعودية أو العالم.
وتلقى الأمير محمد خطابا بذلك من رئيس جامعة وسط فلوريدا البروفسور جون هيت، والذي أشاد فيه بإنجازاته المحلية والعالمية، من خلال مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية وجامعة الأمير محمد بن فهد التي عمل على إطلاق فكرتها ومتابعة إنشائها لتمثل مساهمة قوية في دفع عجلة التعليم العالي سواء على مستوى السعودية أو العالم.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم