أتلفت بلدية صفوى 16 ألف دجاجة غير صالحة للاستهلاك، نتيجة لسوء النقل والتخزين.
وأوضح رئيس البلدية المهندس زياد مغربل في بيان أمس أن المراقبين الصحيين ضبطوا الكمية المشار إليها خلال جولاتهم الميدانية، بالتعاون مع مركز شرطة صفوى، وأتلفت بالكامل، بعد أن أفسدها النقل والتخزين السيئ، بينما كانت في طريقها لإحدى المدن، موضحا أن البلدية طبقت لائحة الغرامات والجزاءات بحق المخالف.
وأوضح رئيس البلدية المهندس زياد مغربل في بيان أمس أن المراقبين الصحيين ضبطوا الكمية المشار إليها خلال جولاتهم الميدانية، بالتعاون مع مركز شرطة صفوى، وأتلفت بالكامل، بعد أن أفسدها النقل والتخزين السيئ، بينما كانت في طريقها لإحدى المدن، موضحا أن البلدية طبقت لائحة الغرامات والجزاءات بحق المخالف.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم