أمانة القصيم: نعمل على استبدال زهور الدفلة احترازيا
الأربعاء - 20 أبريل 2016
Wed - 20 Apr 2016
تحركت أمانة القصيم أخيرا تجاه إزالة أشجار الدفلة في عدد من المواقع في مدينة بريدة، كإجراء وصفته بالاحترازي بعد تحذيرات أطلقتها وزارة الزراعة تحسبا للمشاكل الصحية التي قد يسببها هذا النوع من الأشجار، حسبما أفاد به المركز الإعلامي لأمانة القصيم لـ»مكة.»
وأشارت الأمانة إلى أن من الإجراءات التي اتخذتها حظر زراعتها في المتنزهات والحدائق العامة لتأثيرها على الصحة العامة طبقا لتنظيمات وتعليمات وزارة الشؤون البلدية والقروية.
وأكد المركز أن زراعة تلك الزهور تتم بشكل محدود جدا في المواقع غير المخصصة للتنزه والتي لا يصلها الإنسان ولا تقع تحت متناول الأيدي كالجزر الوسطية على الطرق السريعة والهيكلية وبعض الميادين، مبينا أن العمل متواصل حاليا لاستبدالها في تلك المواقع كإجراء احترازي بعد أن تمت إزالة العديد منها.
وأشارت الأمانة إلى أن من الإجراءات التي اتخذتها حظر زراعتها في المتنزهات والحدائق العامة لتأثيرها على الصحة العامة طبقا لتنظيمات وتعليمات وزارة الشؤون البلدية والقروية.
وأكد المركز أن زراعة تلك الزهور تتم بشكل محدود جدا في المواقع غير المخصصة للتنزه والتي لا يصلها الإنسان ولا تقع تحت متناول الأيدي كالجزر الوسطية على الطرق السريعة والهيكلية وبعض الميادين، مبينا أن العمل متواصل حاليا لاستبدالها في تلك المواقع كإجراء احترازي بعد أن تمت إزالة العديد منها.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم