حرم قرار أصدرته أمانة منطقة عسير أخيرا يقضي بحجب الدورات عن غير المنتظمين من منسوبيها في الدوام، من الحصول على حق التدريب.
وبحسب عدد من المحرومين فإنهم فوجئوا أثناء التقديم على دورات تدريبية من خلال النظام الالكتروني للأمانة بظهور رسالة مفادها: «عذرا لا يمكن التقديم على دورات تدريبية نظرا لتخطي نسبة الغياب المسموح بها»، مشيرين إلى أن نسب الغياب التي يتحدث عنها النظام غير معروفة لديهم، ولم يسبق لهم التنبيه على هذا الأمر بأي صورة قبل اتخاذ هذا القرار.
وطلب المتضررون من إدارتهم إيضاح أسباب هذا الحجب وآليته التي يتم العمل بها، والتي حرمتهم حقهم في التدريب، دون علم سابق.
«مكة» تواصلت مع أمين منطقة عسير صالح القاضي هاتفيا والذي وعد بدوره ببحث القضية والتأكد من حيثياتها، ولم يرد حتى إعداد هذا الخبر.
وبحسب عدد من المحرومين فإنهم فوجئوا أثناء التقديم على دورات تدريبية من خلال النظام الالكتروني للأمانة بظهور رسالة مفادها: «عذرا لا يمكن التقديم على دورات تدريبية نظرا لتخطي نسبة الغياب المسموح بها»، مشيرين إلى أن نسب الغياب التي يتحدث عنها النظام غير معروفة لديهم، ولم يسبق لهم التنبيه على هذا الأمر بأي صورة قبل اتخاذ هذا القرار.
وطلب المتضررون من إدارتهم إيضاح أسباب هذا الحجب وآليته التي يتم العمل بها، والتي حرمتهم حقهم في التدريب، دون علم سابق.
«مكة» تواصلت مع أمين منطقة عسير صالح القاضي هاتفيا والذي وعد بدوره ببحث القضية والتأكد من حيثياتها، ولم يرد حتى إعداد هذا الخبر.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم