120 دقيقة ترفع منسوب سد نجران إلى 28 مترا
الخميس - 14 أبريل 2016
Thu - 14 Apr 2016
انهار جسر تحت الإنشاء في محافظة حبونا بعد استمرار الأمطار على محافظة نجران أمس لساعتين، ليرتفع منسوب مياه سد نجران إلى 28 مترا، مما أدى إلى فتح المضخة الرئيسة في السد لأول مرة منذ 15 عاما نظرا لمياه السيول المحتجزة.
وشهدت أودية نجران وصيحان وتريمة وبطأ سيولا قوية أدت إلى تلفيات كبيرة في المزارع والمساكن المحاذية للأودية.
ووفقا للمتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة نجران المقدم علي الشهراني فإن الحالة المطرية التي تمر بها المنطقة تنوعت بين الغزيرة والمتوسطة، ونتج عنها فيضان بعض السدود وزاد منسوب المياه في بعضها الآخر، وتعاملت الفرق مع نحو 13 شخصا احتجزوا في السيول، جميعهم بصحة جيدة الآن.
وشهدت أودية نجران وصيحان وتريمة وبطأ سيولا قوية أدت إلى تلفيات كبيرة في المزارع والمساكن المحاذية للأودية.
ووفقا للمتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة نجران المقدم علي الشهراني فإن الحالة المطرية التي تمر بها المنطقة تنوعت بين الغزيرة والمتوسطة، ونتج عنها فيضان بعض السدود وزاد منسوب المياه في بعضها الآخر، وتعاملت الفرق مع نحو 13 شخصا احتجزوا في السيول، جميعهم بصحة جيدة الآن.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم