أقر وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أمس دمج إدارتي المتابعة للتعليم الجامعي والعام في إدارة واحدة بمسمى «الإدارة العامة للمتابعة»، وتكليف حمد الوهيبي مشرفا عاما عليها ومنحه صلاحيات وفق الأنظمة والتعليمات الموحدة.
ووفق معلومات حصلت عليها الصحيفة، فإن الوزير قرر دمج الإدارتين اللتين كانتا منفصلتين سابقا تحت إدارة موحدة للمتابعة بدلا من وجود إدارة مستقلة للتعليم الجامعي وأخرى للتعليم العام، مؤكدا ضرورة تطبيق القرار فورا وإلغاء أي قرارات سابقة من شأنها أن تتعارض مع قرار التوحيد.
ووفق معلومات حصلت عليها الصحيفة، فإن الوزير قرر دمج الإدارتين اللتين كانتا منفصلتين سابقا تحت إدارة موحدة للمتابعة بدلا من وجود إدارة مستقلة للتعليم الجامعي وأخرى للتعليم العام، مؤكدا ضرورة تطبيق القرار فورا وإلغاء أي قرارات سابقة من شأنها أن تتعارض مع قرار التوحيد.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم