سليمان محمد حسن

رسالة لمن يهمه الأمر

تفاعل
تفاعل

الأربعاء - 13 أبريل 2016

Wed - 13 Apr 2016

قرب وقت الحصاد، وقرب تتويج أفراحنا، وأنني أرى بطولة الدوري والبطولة الآسيوية المستعصية على هلالنا قد أصبحتا قاب قوسين أو أدنى، هذا هو هلالنا الذي عود جماهيره على تسنم المنصات ورفع الكوؤس على رؤوس الأشهاد.

لذلك فمن وجهة نظري أن يعمل وجه السعد، الأمير نواف بن سعد على إذابة الخلافات التي طرأت على السطح، ولا سيما أبرزها خلاف المدرب دونيس والمهاجم ناصر الشمراني، والتي لم تكن وليدة اللحظة، فالخلافات مستمرة بينهما منذ بداية الموسم، وأصبحت ككرة الثلج حتى وصلت إلى إبعاده عن تشكيلة الفريق.

كلنا نعلم حاجة الفريق لخدمات الزلزال، وفي نفس الوقت نشدد على يد دونيس تعامله الصارم سواء مع الشمراني أو بقية اللاعبين، ولذلك لا بد من تدخل حكيم من الإدارة وعلى رأسهم الأمير نواف بن سعد لتقريب وجهات النظر بين الطرفين، لنتمكن من إيصال سفينتنا الزرقاء إلى مرافئ البطولات، ولا سيما أن الزلزال لديه الكثير ليقدمه للقافلة الزرقاء، كيف لا وهو من حصد جائزة أفضل لاعب آسيوي، وهو ضمن الكتيبة الهلالية.

رسالتي أوجهها للزلزال ناصر الشمراني، أقول فيها «لقد تملكت قلوب الجماهير منذ قدومك إلى الهلال ومعها سطرت الإبداع، ولكن في الآونة الأخيرة انتابك نوع من سوء التعامل مع المسؤولين في النادي وعلى رأسهم دونيس، أرجوك.. نريد منك إعادة نجوميتك، لأننا بحاجة لك، وابتعد عن خلق المشاكل، فالوقت شارف على انتهاء الموسم، وبدأت عجلة الحصاد، أجل خلافاتك وإبداء وجهة نظرك في أي أمور أخرى إلى نهاية الموسم، لتحقق آمالنا وآمال الأمة الهلالية في تحقيق آسيا والدوري.