ضبط 85 كجم حشيش في الوديعة
الأربعاء - 13 أبريل 2016
Wed - 13 Apr 2016
أحبط جمرك الوديعة محاولة تهريب 85 كجم من الحشيش عثر عليها مخبأة داخل مركبات قدمت إلى المملكة عبر الجمرك.
وأوضح مدير الجمرك زياد البلوي أنه قدمت للجمرك مركبة وعند بدء المراقب الجمركي بإجراءات الكشف والمعاينة عثر على الحشيش مخبأ داخل خزان الوقود الرئيس بعد فصله عن المحرك والاستعانة بالخزان الاحتياطي لتعبئته بالوقود بطريقة فنية، مبينا أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.
وأوضح مدير الجمرك زياد البلوي أنه قدمت للجمرك مركبة وعند بدء المراقب الجمركي بإجراءات الكشف والمعاينة عثر على الحشيش مخبأ داخل خزان الوقود الرئيس بعد فصله عن المحرك والاستعانة بالخزان الاحتياطي لتعبئته بالوقود بطريقة فنية، مبينا أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم