طلاب في مكتب أمين العاصمة المقدسة
الخميس - 14 أبريل 2016
Thu - 14 Apr 2016
زار وفد من برنامج مهن المستقبل الذي تنظمه إدارة مدارس الإنجاز بمكة المكرمة مكتب أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار أخيرا، وجرى خلال الزيارة التعريف بما تؤديه الأمانة من خلال إدارتها ومقرات بلدياتها، ومعرفة ما تستقبله من تخصصات بعد التخرج من التعليم الأكاديمي.
وأوضح مدير عام المدارس هاني فقيه أن هذه الزيارة هي الأولى لفريق البرنامج، وقد اختيرت الشخصيات بعناية لأنها قدمت الكثير خدمة للمجتمع.
وأضاف أن عدد الطلاب المشاركين في برنامج الزيارة 15 من جماعات «المعلمين، الأطباء، المهندسين، الضباط، الصحفيين، الطيارين»، و»يهدف البرنامج إلى تعزيز المهنية لدى أبنائنا الطلاب».
وأوضح مدير عام المدارس هاني فقيه أن هذه الزيارة هي الأولى لفريق البرنامج، وقد اختيرت الشخصيات بعناية لأنها قدمت الكثير خدمة للمجتمع.
وأضاف أن عدد الطلاب المشاركين في برنامج الزيارة 15 من جماعات «المعلمين، الأطباء، المهندسين، الضباط، الصحفيين، الطيارين»، و»يهدف البرنامج إلى تعزيز المهنية لدى أبنائنا الطلاب».
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم