كليات الرياض تحتفي بخريجيها
الاثنين - 11 أبريل 2016
Mon - 11 Apr 2016
احتفلت كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة أمس الأول بتخريج دفعة جديدة من حملة الماجستير والبكالوريوس.
وأوضح رئيس مجلس الأمناء المشرف العام على الكليات الدكتور عبدالله الشمري أن تخصصات الخريجين شملت ماجستير طب وجراحة الفم والأسنان، وماجستير الصيدلة الإكلينيكية وشهادة دكتور صيدلي، وشهادة الاختصاص السعودية في تخصصات طب الأسنان المختلفة (البورد السعودي)، وبكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان والصيدلة والتمريض.
وأوضح رئيس مجلس الأمناء المشرف العام على الكليات الدكتور عبدالله الشمري أن تخصصات الخريجين شملت ماجستير طب وجراحة الفم والأسنان، وماجستير الصيدلة الإكلينيكية وشهادة دكتور صيدلي، وشهادة الاختصاص السعودية في تخصصات طب الأسنان المختلفة (البورد السعودي)، وبكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان والصيدلة والتمريض.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم