سوء الاستخدام يسقط رافعة نفق بالطائف
الأحد - 10 أبريل 2016
Sun - 10 Apr 2016
سقطت ظهر أمس رافعة كبيرة تتبع لشركة تعمل في نفق طريق المطار بالطائف، المعروف بمسمى «نفق الأمير منصور»، مما أدى لإصابة عامل آسيوي ضمن عمال المشروع.
وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمحافظة الطائف العقيد ناصر الشريف أن دوريات الأمن والسلامة باشرت بلاغ سقوط رافعة من نوع «تدانو» تابعة لشركة تعمل في النفق، مشيرا لإصابة العامل الذي نقل عن طريق الهلال الأحمر لمستشفى الملك فيصل وحالته مستقرة، ويعود سبب الحادث حسب التحقيق المبدئي، لسوء استخدام الرافعة الذي أدى لسقوطها، وكان الوزن المرفوع عليها أكبر من حجم قاعدتها، وأن دوريات السلامة أشرفت على إعادة الرافعة لوضعها.
وحاولت «مكة» الحصول على تعليق من المتحدث الرسمي لأمانة الطائف إسماعيل إبراهيم، الذي لم يرد على الاتصالات والرسائل المتكررة.
وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمحافظة الطائف العقيد ناصر الشريف أن دوريات الأمن والسلامة باشرت بلاغ سقوط رافعة من نوع «تدانو» تابعة لشركة تعمل في النفق، مشيرا لإصابة العامل الذي نقل عن طريق الهلال الأحمر لمستشفى الملك فيصل وحالته مستقرة، ويعود سبب الحادث حسب التحقيق المبدئي، لسوء استخدام الرافعة الذي أدى لسقوطها، وكان الوزن المرفوع عليها أكبر من حجم قاعدتها، وأن دوريات السلامة أشرفت على إعادة الرافعة لوضعها.
وحاولت «مكة» الحصول على تعليق من المتحدث الرسمي لأمانة الطائف إسماعيل إبراهيم، الذي لم يرد على الاتصالات والرسائل المتكررة.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم