بدأت أمانة نجران أخيرا العمل في مشروع تحسين وتجميل مدخل المدينة من الجهة الشرقية.
وأوضح وكيل الأمين للتعمير والمشاريع بالأمانة المهندس علي آل حرفش أن المشروع عبارة عن تطوير مدخل المدينة من الجهة الشرقية والمنطقة المقابلة للمطار، ويتضمن أرصفة ومسطحات خضراء تجاوزت 250 ألف متر مكعب وزراعة أعداد من أشجار النخيل والزهور والشجيرات، إضافة إلى إنشاء خزانات مياه وشبكة ري أوتوماتيكية.
وأوضح وكيل الأمين للتعمير والمشاريع بالأمانة المهندس علي آل حرفش أن المشروع عبارة عن تطوير مدخل المدينة من الجهة الشرقية والمنطقة المقابلة للمطار، ويتضمن أرصفة ومسطحات خضراء تجاوزت 250 ألف متر مكعب وزراعة أعداد من أشجار النخيل والزهور والشجيرات، إضافة إلى إنشاء خزانات مياه وشبكة ري أوتوماتيكية.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم