شين مكمان يسيطر على ليلة الرو بأمر والده

الجمعة - 08 أبريل 2016

Fri - 08 Apr 2016

افتتح فينيس مكمان ليلة الرو بالحديث عن ليلة راسلمينيا في الأسبوع الماضي، وعن الإدارة في المصارعة الحرة بحضور ابنه شين الذي قال إنه أتى ليصافح والده ويهنئه على فوزه في التحدي، وليشكر جمهوره ويودعه، وعندما هم شين بمغادرة الحلبة أوقفه فينيس وأخبره أنه سيسلمه إدارة الليلة ليرى ماذا سيفعل.

مواجهة تايلر بريز ضد ابولو كروز، تميز فيها الأخير بأداء كروز السريع الفني ومكنه أسلوبه من هزيمة تايلر بضربة ثلاثية.

وجد خطاب رومان رينز حول فوزه في راسلمينيا استهجان الجمهور، عندما دعا المصارع التالي لتحديه على اللقب. وكان أول المصارعين الذين قبلوا التحدي هو ذا ميز، ولكن قبل أن يجيب رومان بالموافقة على التحدي حضر آي جي ستايل وتبعه كيفين أوينز وسامي زين وكريس، وأسقط سامي كيفين اوينز من الحلبة بينما أخرج ذا ميز ستايل منها، وأنهى رومان الخلاف بتحطيم ذا ميز والخروج من الحلبة حاملا لقبه.

انتهت الليلة بنزال ضد متنافسي لقب الوزن الثقيل والذي سيتمكن الفائز خلاله من مواجهة رومان. وكان النزال رباعيا بين كيفين اوينز ضد ذا ميو ذد واي، وجي ستايل ضد سيزارو الذي استبدل سامي زين بسبب وضعه الصحي. وانتهى النزال بفوز آي جي ستايل الأمر الذي فاجأ الجماهير.

نزال بارون كوربن ضد دولف زيجلر انتهى بعد عد الحكم إلى 10 وعدم عودة المصارعين إلى الحلبة، ولكن هذا لم يمنع بارون من تحطيم دولف.