ولي العهد يستقبل وفد النواب الأمريكي
الأربعاء - 06 أبريل 2016
Wed - 06 Apr 2016
بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف خلال استقباله في قصر اليمامة أمس رئيس مجلس النواب الأمريكي بول راين وعددا من أعضاء المجلس، عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في إطار آفاق التعاون والعلاقات التاريخية القائمة بين السعودية والولايات المتحدة الأمريكية.
حضر الاستقبال وزير الخارجية عادل الجبير، ومدير عام المباحث العامة الفريق أول عبدالعزيز الهويريني، وسفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى السعودية جوزيف ويستفول.
حضر الاستقبال وزير الخارجية عادل الجبير، ومدير عام المباحث العامة الفريق أول عبدالعزيز الهويريني، وسفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى السعودية جوزيف ويستفول.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم