طوارئ بالتلفزيون المصري لتغطية زيارة الملك سلمان

الأربعاء - 06 أبريل 2016

Wed - 06 Apr 2016

وجه رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري عصام الأمير قطاعات الاتحاد المعنية بالتغطية الإعلامية الجيدة للزيارة التاريخية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لمصر بشكل يتناسب مع أهمية الزيارة. وأكد الأمير أهمية التنسيق بين التليفزيونين (المصري والسعودي) حول البث المباشر المشترك لكل تفاصيل الزيارة من تغطية حية وتبادل البث الحي وبث نشرات أخبار مشتركة من التلفزيون المصري والسعودي، وذلك من خلال التبادل الإخباري بين قناة النيل للأخبار والقناة الإخبارية السعودية.

وأضاف أنه ستوفر كل الإمكانات الفنية واللوجيستية لتغطية الزيارة من سيارات الإذاعة الخارجية، وضم قنوات وإذاعات اتحاد الإذاعة والتليفزيون في بث مشترك لحظة وصول الملك سلمان.

وقال رئيس قطاع التليفزيون مجدي لاشين إنه تم التنسيق مع الجانب السعودي لإنتاج 3 سهرات، ستذاع خلال فترة الزيارة بالبث المشترك بين القناة الفضائية المصرية والتلفزيون السعودي.

ومن المقرر أن تجرى لقاءات عدة إعلامية مع كبار المسؤولين والسادة الوزراء من البلدين الشقيقين خلال فترة الزيارة وأيضا لقاءات مع رموز سياسية وثقافية وفكرية، كما ستبث لقطات حية من مصر والسعودية ومواد فيلمية لتاريخ العلاقة الوطيدة بين البلدين الشقيقين وإحصاءات اقتصادية وأغان وطنية على مدار فترة الزيارة.

الأكثر قراءة