مدير تعليم مكة يطلع على تقارير مكافحة الجرب في الليث
الأربعاء - 06 أبريل 2016
Wed - 06 Apr 2016
اطلع مدير تعليم منطقة مكة المكرمة محمد الحارثي أمس على تقرير إدارة التعليم بمحافظة الليث للقضاء على الجرب والحد من انتشاره، تمهيدا لرفعه لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل.
وأثنى على الخطة التي قادها مدير التعليم بالمحافظة وفريقه في التعامل مع العارض الصحي توعويا وعلاجيا وخدميا، وتهيئة البيئة الصحية للاستشفاء المانعة لانتشار المرض.
ووقف الحارثي أثناء زيارته على المدارس التي أصيب طلابها بداء الجرب خلال الأسابيع الماضية، حيث تفقد الحالات التي شفيت من العارض الصحي وعادت إلى صفوف الدراسة، مشيدا بالبيئة المدرسية والمظاهر الصحية والتربوية التي اكتنفتها.
واستمع من مديري ومديرات المدارس إلى الخطة المبلغة لهم من إدارة التعليم والشؤون الصحية، والتي أسهمت في القضاء على الداء ومنع انتشاره.
وأثنى على الخطة التي قادها مدير التعليم بالمحافظة وفريقه في التعامل مع العارض الصحي توعويا وعلاجيا وخدميا، وتهيئة البيئة الصحية للاستشفاء المانعة لانتشار المرض.
ووقف الحارثي أثناء زيارته على المدارس التي أصيب طلابها بداء الجرب خلال الأسابيع الماضية، حيث تفقد الحالات التي شفيت من العارض الصحي وعادت إلى صفوف الدراسة، مشيدا بالبيئة المدرسية والمظاهر الصحية والتربوية التي اكتنفتها.
واستمع من مديري ومديرات المدارس إلى الخطة المبلغة لهم من إدارة التعليم والشؤون الصحية، والتي أسهمت في القضاء على الداء ومنع انتشاره.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم