محافظ الطائف يهدي جمعية المتقاعدين أرضا و190 ألف ريال
الثلاثاء - 05 أبريل 2016
Tue - 05 Apr 2016
زار مدير فرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين بمحافظة الطائف، العميد الركن المتقاعد محمد الشهري، برفقة عدد من أعضاء الجمعية، محافظ الطائف فهد بن معمر في مكتبه بمقر الإمارة صباح أمس، لتقديم الشكر باسم أعضاء الجمعية الوطنية على ما قدمه ويقدمه من دعم مادي ومعنوي لفرع الجمعية بالطائف.
وكان محافظ الطائف قد تكفل باستئجار مقر للفرع الموقت بمبلغ 100 ألف ريال لخمس سنوات، وتأثيثه بملغ 90 ألف ريال لكل من قسم الرجال والنساء، كما أهدى الفرع أرضا تقدر مساحتها بنحو 6 آلاف متر مربع، ووجه بسرعة عمل التصاميم اللازمة للمقر الدائم للفرع، والمركز الثقافي والصحي والترفيهي التابع له، ووعد ببذل جهوده في دعوة الخيرين لتمويل إنشائه.
وكان محافظ الطائف قد تكفل باستئجار مقر للفرع الموقت بمبلغ 100 ألف ريال لخمس سنوات، وتأثيثه بملغ 90 ألف ريال لكل من قسم الرجال والنساء، كما أهدى الفرع أرضا تقدر مساحتها بنحو 6 آلاف متر مربع، ووجه بسرعة عمل التصاميم اللازمة للمقر الدائم للفرع، والمركز الثقافي والصحي والترفيهي التابع له، ووعد ببذل جهوده في دعوة الخيرين لتمويل إنشائه.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم