ولي ولي العهد يجتمع بوفد حزب المحافظين البريطاني
الأربعاء - 06 أبريل 2016
Wed - 06 Apr 2016
اجتمع ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان في الرياض أمس مع وفد من مجموعة الشرق الأوسط عن حزب المحافظين البريطاني برئاسة النائب آلن دانكن، يرافقه إدوارد جارنير، وإدوارد ارجر، وكوسي كوارتنج، وهلن وتلي، ودافد جونس، وجرى خلال الاجتماع بحث علاقات الصداقة والتعاون الثنائي بين البلدين في عدد من المجالات، وفرص تطويرها.
حضر الاجتماع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة الأمير محمد بن نواف، ونائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد الجفري، والسفير البريطاني لدى المملكة سيمون بول كوليس.
حضر الاجتماع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة الأمير محمد بن نواف، ونائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد الجفري، والسفير البريطاني لدى المملكة سيمون بول كوليس.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم