شرعت إدارة الصحة المدرسية في تعليم الرياض أخيرا في تأهيل المزيد من الممرضين والممرضات لإلحاقهم بمدارس جديدة في القريب، إذ علمت «مكة» أن الإدارة كلفت مجموعة جديدة مع استمرار السابقين في العمل بمدارسهم.
وأدخلت الإدارة جدولا جديدا لتوزيع الممرضين والممرضات على مدارس المنطقة للعمل به، ووجهت إدارة تعليم الرياض بتسهيل مهامهم والتعاون معهم حسب الوارد في دليل وزعته للالتزام به.
وأبانت الإدارة أن إدارة الصحة المدرسية بالمنطقة تعمل على تأهيل المزيد من الممرضين والممرضات لإلحاقهم بمدارس جديدة.
وأدخلت الإدارة جدولا جديدا لتوزيع الممرضين والممرضات على مدارس المنطقة للعمل به، ووجهت إدارة تعليم الرياض بتسهيل مهامهم والتعاون معهم حسب الوارد في دليل وزعته للالتزام به.
وأبانت الإدارة أن إدارة الصحة المدرسية بالمنطقة تعمل على تأهيل المزيد من الممرضين والممرضات لإلحاقهم بمدارس جديدة.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم