ملتقى الأحباب يكرم السفير عادل نوفل
الجمعة - 01 أبريل 2016
Fri - 01 Apr 2016
كرم ملتقى الأحباب أخيرا سفير المملكة السابق في إيطاليا الدكتور عادل نوفل بمناسبة تقاعده، بحضور عدد من مسؤولي الإدارات الحكومية وأكاديميين ورجال أعمال، وذلك بديوانية الدكتور زهير غنيم بالشوقية في مكة.
وتخلل الاحتفال عدد من الكلمات الترحيبية قدمها أعضاء الملتقى، حيث رحب الدكتور أحمد المورعي بالضيف، وقال «الملتقى حريص على تكريم الشخصيات البارزة التي بذلت كثيرا في خدمة وطنها، وأفنت عمرها في ذلك، والتكريم يعد جزءا من الوفاء وهو من شيم الرجال»، وفي نهاية الحفل قدم أعضاء الملتقى هدية تذكارية للنوفل.
وتخلل الاحتفال عدد من الكلمات الترحيبية قدمها أعضاء الملتقى، حيث رحب الدكتور أحمد المورعي بالضيف، وقال «الملتقى حريص على تكريم الشخصيات البارزة التي بذلت كثيرا في خدمة وطنها، وأفنت عمرها في ذلك، والتكريم يعد جزءا من الوفاء وهو من شيم الرجال»، وفي نهاية الحفل قدم أعضاء الملتقى هدية تذكارية للنوفل.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم