وكيل وزارة التعليم: المسؤولية تستحق الأفضل
الأربعاء - 30 مارس 2016
Wed - 30 Mar 2016
قال وكيل وزارة التعليم للبنين الدكتور عبدالرحمن البراك إن المسؤولية التي تطلعون بها تجاه وطنكم ومجتمعكم تستحق منكم التطلع دائما للأفضل، والسعي المستمر لإحداث التغيير والتطوير في العملية التعليمية، واستخدام الأساليب الإشرافية بما يتناسب ومتطلبات المرحلة المقبلة.
وأضاف خلال افتتاحه أمس اللقاء الخامس لمساعدي ومساعدات ومديري ومديرات الشؤون التعليمية بمناطق ومحافظات المملكة، الذي تستضيفه إدارة تعليم منطقة تبوك تحت عنوان (قيادة التعليم والتعلم.. الفاعلية والأثر)، أن المتابعة الحثيثة للعمل في الميدان ستسهم في الرقي بالعملية التعليمية في الميادين كافة.
وأضاف خلال افتتاحه أمس اللقاء الخامس لمساعدي ومساعدات ومديري ومديرات الشؤون التعليمية بمناطق ومحافظات المملكة، الذي تستضيفه إدارة تعليم منطقة تبوك تحت عنوان (قيادة التعليم والتعلم.. الفاعلية والأثر)، أن المتابعة الحثيثة للعمل في الميدان ستسهم في الرقي بالعملية التعليمية في الميادين كافة.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم