ولي ولي العهد ووفد الكونجرس الأمريكي يستعرضان العلاقات الثنائية
الخميس - 31 مارس 2016
Thu - 31 Mar 2016
التقى ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان في الرياض أمس وفدا من الكونجرس الأمريكي، برئاسة السيناتور ليندسي جراهام جمهوري عن ولاية ساوث كارولاينا، ويضم كلا من السيناتور ديفيد بيردو جمهوري عن ولاية جورجيا، والسيناتور توم تيليز جمهوري عن ولاية نورث كارولاينا، والنائب ديفيد جولي جمهوري عن ولاية فلوريدا، والنائب آدم كينزينجر جمهوري عن ولاية إلينوي، والنائب توم رايس جمهوري عن ولاية نورث كارولاينا.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب عدد من المسائل ذات الاهتمام المتبادل.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب عدد من المسائل ذات الاهتمام المتبادل.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم