أصدرت المديرية العامة للجوازات من خلال لجانها الإدارية المشكلة في جوازات مناطق ومحافظات المملكة 36 قرارا إداريا بحق مواطنين ومقيمين تنوعت مخالفاتهم ما بين نقل متسللين ومجهولين وتقديم المساعدة لهم.
وشملت هذه العقوبات سجن المخالفين وتغريمهم 4 ملايين و15 ألف ريال والتشهير بهم، والمطالبة بمصادرة المركبات التي استخدمت في نقل المتسللين والمجهولين ومساعدتهم، واعتماد جميع هذه القرارات من لدن ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف.
وشملت هذه العقوبات سجن المخالفين وتغريمهم 4 ملايين و15 ألف ريال والتشهير بهم، والمطالبة بمصادرة المركبات التي استخدمت في نقل المتسللين والمجهولين ومساعدتهم، واعتماد جميع هذه القرارات من لدن ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم