أمير الشرقية يوجه ببيئة جاذبة لشركات الطيران
الأربعاء - 23 مارس 2016
Wed - 23 Mar 2016
اطلع أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف على المشاريع المستقبلية لمطار الملك فهد الدولي بالدمام ومطاري الأحساء وحفر الباطن لدى استقباله لرئيس الهيئة العامة للطيران المدني سليمان الحمدان بمكتبه بالإمارة صباح أمس. واستمع أمير المنطقة للخطط المواكبة للتوسع في مجال النقل الجوي ووجه بتوفير بيئة جاذبة لشركات الطيران لزيادة عددها وتحسين وتجويد الخدمة المقدمة للمستفيدين والاهتمام بصناعة النقل الجوي في المنطقة لتمتعها بمساحة كبيرة ومحافظات ومراكز مترامية الأطراف وتذليل العقبات التي قد تواجه المستفيدين، وهنأ مدير عام مطار الملك فهد الدولي تركي الجعويني بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم