إغلاق 36 مطعما بالعاصمة المقدسة
الأربعاء - 23 مارس 2016
Wed - 23 Mar 2016
أغلقت أمانة العاصمة المقدسة خلال يومين من بداية الحملة التصحيحية الثانية لإدارة صحة البيئة 36 مطعما مخالفا من أصل 45، وصادرت 4818 كجم من المأكولات الفاسدة، ورصدت عددا من المخالفات في اشتراطات الصحة والنظافة.
وأوضح مدير عام صحة البيئة الدكتور محمد فوتاوي أن الحملة التصحيحية الثانية التي تنفذها الأمانة وتستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي أسهمت في رصد عدد من المخالفات لأنظمة واشتراطات صحة البيئة.
وأضاف «انتهت الجولة برصد نحو 104 آلاف جرثومة من خلال جهاز فحص أيدي العمالة، وأغلقت على إثارها عدد كبير من المطاعم»، مشيرا إلى أن الحملة الحالية تسعى إلى تحقيق أهداف السلامة الغذائية في الدرجة الأولى، وتركز في المقام الأول على المطاعم التي قدمت ضدها شكاوى من المواطنين عن طريق رقم عمليات الأمانة 940 إضافة إلى اختيار عشوائي لمطاعم أخرى.
وأوضح مدير عام صحة البيئة الدكتور محمد فوتاوي أن الحملة التصحيحية الثانية التي تنفذها الأمانة وتستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي أسهمت في رصد عدد من المخالفات لأنظمة واشتراطات صحة البيئة.
وأضاف «انتهت الجولة برصد نحو 104 آلاف جرثومة من خلال جهاز فحص أيدي العمالة، وأغلقت على إثارها عدد كبير من المطاعم»، مشيرا إلى أن الحملة الحالية تسعى إلى تحقيق أهداف السلامة الغذائية في الدرجة الأولى، وتركز في المقام الأول على المطاعم التي قدمت ضدها شكاوى من المواطنين عن طريق رقم عمليات الأمانة 940 إضافة إلى اختيار عشوائي لمطاعم أخرى.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم