تشغيل تدريجي لأقسام تخصصي تبوك
الاثنين - 21 مارس 2016
Mon - 21 Mar 2016
بدء مستشفى الملك فهد التخصصي في تبوك، بتشغيل تدريجي لأقسامه المتبقية ومنها العناية المركزة خلال الأسبوع المقبل، وفق ما أكده مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الصيدلي محمد الطويلعي.
وقال خلال مشاهدته عملية الاتصال الالكتروني مع مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، إدارة مستشفى تخصصي تبوك حريصة على تشغيل كل الأجهزة من قبل كوادر مدربة بكفاءة عالية في أقسام الأشعة والمختبر أو العمليات.
وقال خلال مشاهدته عملية الاتصال الالكتروني مع مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، إدارة مستشفى تخصصي تبوك حريصة على تشغيل كل الأجهزة من قبل كوادر مدربة بكفاءة عالية في أقسام الأشعة والمختبر أو العمليات.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم