شرطة جدة تضبط لصوص الجوالات
الأربعاء - 16 مارس 2016
Wed - 16 Mar 2016
ضبطت الجهات الأمنية بجدة أمس مقيمين من جنسية عربية وعثر بحوزتهما على أجهزة جوالات مسروقة ومبالغ مالية.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد الدكتور عاطي القرشي أن الجهات الأمنية بشرطة جدة تلقت بلاغا عن سرقة أجهزة جوالات تقدر قيمتها بنحو ربع مليون ريال، وكلف على الفور فريق بحث وتحر مختص.
وأضاف أن فريق البحث تمكن من حصر الاشتباه في شخصين سبق إيقافهما عن العمل، وضبطا واتضح أنهما مقيمان من جنسية عربية وعثر بحوزتهما على المسروقات ومبالغ مالية ويحالان لجهة الاختصاص.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد الدكتور عاطي القرشي أن الجهات الأمنية بشرطة جدة تلقت بلاغا عن سرقة أجهزة جوالات تقدر قيمتها بنحو ربع مليون ريال، وكلف على الفور فريق بحث وتحر مختص.
وأضاف أن فريق البحث تمكن من حصر الاشتباه في شخصين سبق إيقافهما عن العمل، وضبطا واتضح أنهما مقيمان من جنسية عربية وعثر بحوزتهما على المسروقات ومبالغ مالية ويحالان لجهة الاختصاص.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم