ولي ولي العهد يتسلم رسالة من أمير الكويت
الخميس - 17 مارس 2016
Thu - 17 Mar 2016
تسلم ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان رسالة خطية من أمير دولة الكويت الشقيقة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
وسلم الرسالة وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بدولة الكويت الشيخ محمد بن عبدالله المبارك خلال استقبال الأمير محمد بن سلمان له في الرياض أمس.
حضر الاستقبال وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان ووزير الصحة المهندس خالد الفالح وسفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ ثامر الصباح.
وسلم الرسالة وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بدولة الكويت الشيخ محمد بن عبدالله المبارك خلال استقبال الأمير محمد بن سلمان له في الرياض أمس.
حضر الاستقبال وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان ووزير الصحة المهندس خالد الفالح وسفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ ثامر الصباح.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم