إلزام مقاولي نجران بتوطين الوظائف
السبت - 27 فبراير 2016
Sat - 27 Feb 2016
دعا مدير شركة الكهرباء بنجران المهندس صالح الغامدي المقاولين إلى الالتزام بنسبة توطين الوظائف المنصوص عليها في العقود، لافتا إلى أن نسبة التوطين بالشركة بلغت 98% وأنها تولي الكوادر الوطنية اهتماما بالغا.
جاء ذلك خلال اجتماع لمناقشة سبل التعاون بين الشركة السعودية للكهرباء ووزارة العمل عقد أمس الأول بإدارة كهرباء المنطقة بحضور مدير فرع وزارة العمل خالد العطا الله وعدد من المقاولين المتعاقدين مع شركة الكهرباء.
من جهته أكد مدير فرع وزارة العمل بنجران خالد العطا الله أهمية الشراكة في تطوير قطاع المقاولات وجذب الشباب للعمل به لا سيما أنه قطاع عريض يخدم فئات المجتمع ويستوعب خريجي هذا المجال، مشيرا إلى أن الهدف من الاجتماع فتح مجالات التوطين والتدريب وتأهيل الشباب بما يخدم سوق العمل.
جاء ذلك خلال اجتماع لمناقشة سبل التعاون بين الشركة السعودية للكهرباء ووزارة العمل عقد أمس الأول بإدارة كهرباء المنطقة بحضور مدير فرع وزارة العمل خالد العطا الله وعدد من المقاولين المتعاقدين مع شركة الكهرباء.
من جهته أكد مدير فرع وزارة العمل بنجران خالد العطا الله أهمية الشراكة في تطوير قطاع المقاولات وجذب الشباب للعمل به لا سيما أنه قطاع عريض يخدم فئات المجتمع ويستوعب خريجي هذا المجال، مشيرا إلى أن الهدف من الاجتماع فتح مجالات التوطين والتدريب وتأهيل الشباب بما يخدم سوق العمل.
الأكثر قراءة
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«إثراء» ينظم معرض الكتاب للأطفال بحزمة فعاليات متنوعة
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
سكان الجوف وحائل الأكثر صحة في المملكة
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم