فتحت الشؤون الصحية في عسير تحقيقا في وفاة مواطنة بعد إعطائها حقنة في مستوصف خاص بتنومة (120 كلم شمال أبها).
وقال ذووها إنها توفيت بعد إعطائها الحقنة مباشرة، ودفنت أمس، مشيرين إلى أنها ثلاثينية ولديها طفلان أحدهما عمره 4 سنوات والآخر 8 سنوات وسبق أن فقدا والدهما قبل ثلاث سنوات.
وأوضح المتحدث الإعلامي بصحة عسير سعيد النقير أن إدارة شؤون القطاع الصحي الخاص شكلت لجنة عاجلة وتوجهت أمس إلى المستوصف وسحبت نسخة من ملف المتوفاة وتحفظت عليها لمراجعة جميع الإجراءات التي اتخذت، مع إشعار المستوصف بالتحفظ على جميع الكوادر الطبية الذين تعاملوا مع الحالة وتأجيل سفرهم حتى الانتهاء من التحقيقات وإحالتها إلى الهيئة الصحية الشرعية للبت فيها. (05)
وقال ذووها إنها توفيت بعد إعطائها الحقنة مباشرة، ودفنت أمس، مشيرين إلى أنها ثلاثينية ولديها طفلان أحدهما عمره 4 سنوات والآخر 8 سنوات وسبق أن فقدا والدهما قبل ثلاث سنوات.
وأوضح المتحدث الإعلامي بصحة عسير سعيد النقير أن إدارة شؤون القطاع الصحي الخاص شكلت لجنة عاجلة وتوجهت أمس إلى المستوصف وسحبت نسخة من ملف المتوفاة وتحفظت عليها لمراجعة جميع الإجراءات التي اتخذت، مع إشعار المستوصف بالتحفظ على جميع الكوادر الطبية الذين تعاملوا مع الحالة وتأجيل سفرهم حتى الانتهاء من التحقيقات وإحالتها إلى الهيئة الصحية الشرعية للبت فيها. (05)
الأكثر قراءة
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«إثراء» ينظم معرض الكتاب للأطفال بحزمة فعاليات متنوعة
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
سكان الجوف وحائل الأكثر صحة في المملكة
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم