لقيت سعودية ثلاثينية حتفها في أحد المستوصفات الخاصة بمحافظة تنومة - شمال أبها 120 كلم - بعد إعطائها حقنة طبية توفيت بعدها مباشرة، بحسب حديث ذويها الذين قالوا إنهم نقلوها عبر الهلال الأحمر نظرا لعدم وجود سيارة إسعاف في المستوصف إلى مستشفى تنومة العام.
وأوضح المتحدث الإعلامي بصحة عسير سعيد النقير أنه جرى تشكيل لجنة عاجلة من إدارة شؤون القطاع الصحي الخاص توجهت أمس إلى المستوصف وسحبت صورة من ملف المتوفاة والتحفظ عليه لمراجعة جميع الإجراءات الطبية التي اتخذت بحقها مع إشعار المستوصف بالتحفظ على جميع الكوادر الطبية الذين تعاملوا مع الحالة وتأجيل سفرهم حتى الانتهاء من التحقيقات في القضية وإحالتها إلى الهيئة الصحية الشرعية بحسب الأنظمة واللوائح التي تنص بأنه في حالة الوفاة أو فقدان المنفعة يجب أن تحال القضية إلى الهيئة الصحية الشرعية للبت فيها. يذكر أن المتوفاة التي دفنت أمس لديها طفلان أحدهما عمره 4 سنوات والآخر 8 سنوات وسبق أن فقدا والدهما قبل ثلاث سنوات.
وأوضح المتحدث الإعلامي بصحة عسير سعيد النقير أنه جرى تشكيل لجنة عاجلة من إدارة شؤون القطاع الصحي الخاص توجهت أمس إلى المستوصف وسحبت صورة من ملف المتوفاة والتحفظ عليه لمراجعة جميع الإجراءات الطبية التي اتخذت بحقها مع إشعار المستوصف بالتحفظ على جميع الكوادر الطبية الذين تعاملوا مع الحالة وتأجيل سفرهم حتى الانتهاء من التحقيقات في القضية وإحالتها إلى الهيئة الصحية الشرعية بحسب الأنظمة واللوائح التي تنص بأنه في حالة الوفاة أو فقدان المنفعة يجب أن تحال القضية إلى الهيئة الصحية الشرعية للبت فيها. يذكر أن المتوفاة التي دفنت أمس لديها طفلان أحدهما عمره 4 سنوات والآخر 8 سنوات وسبق أن فقدا والدهما قبل ثلاث سنوات.
الأكثر قراءة
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«إثراء» ينظم معرض الكتاب للأطفال بحزمة فعاليات متنوعة
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
سكان الجوف وحائل الأكثر صحة في المملكة
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم